موعد مباراة لاتسيو ويوفنتوس في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T03:40:10+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 23 أبريل 2024 03 31 ص يبحث عشاق كرة القدم في .،موعد مباراة لاتسيو ويوفنتوس في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة لاتسيو ويوفنتوس في إياب نصف نهائي كأس إيطاليافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 03:31 ص

يبحث عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، عن موعد مباراة لاتسيو ويوفنتوس في إطار مواجهات الدور نصف النهائي لبطولة كأس إيطاليا.

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو بنصف نهائي كأس إيطاليا

من المنتظر أن تقام مباراة يوفنتوس ولاتسيو بنصف نهائي كأس إيطاليا، مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ستاد أولمبياكو.

القنوات الناقلة لمباراة لاتسيو ويوفنتوس بنصف نهائي كأس إيطاليا

تذاع مباراة لاتسيو ويوفنتوس في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، على قناة AD SPORTS Premium 1 الناقلة الحصرية للقاء في مصر.

يذكر أن انتهى لقاء الذهاب الذي جمع بين لاتسيو ويوفنتوس في نصف نهائي كأس إيطاليا، بفوز السيدة العجوز بنتيجة 2-0.

ترتيب يوفنتوس في

يوجد فريق يوفنتوس في المركز الثالث بترتيب الدوري الإيطالي وفي جعبته 64 نقطة، وبفارق 22 نقطة عن المتصدر إنتر ميلان الذي حسم اللقب بعد الفوز بـ ديربي ميلان أمس الإثنين.

ترتيب لاتسيو في الدوري الإيطالي

يحتل فريق لاتسيو المركز السابع في ترتيب الدوري الإيطالي، وفي جعبته 52 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة لاتسيو ويوفنتوس في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار