مدحت شلبي يكشف تفاصيل اعتذار جمال علام لـ رمضان صبحي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T03:20:31+03:00

اخبار الرياضة، 03 14 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024 رمضان صبحي .،مدحت شلبي يكشف تفاصيل اعتذار جمال علام لـ رمضان صبحي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدحت شلبي يكشف تفاصيل اعتذار جمال علام لـ رمضان صبحيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:14 ص | الثلاثاء 23 أبريل 2024

رمضان صبحي

قال الإعلامي مدحت شلبي، أن جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري، تقدم باعتذاره لـ رمضان صبحي، نجم نادي بيراميدز، وذلك بعد أن كان الأول قد كشف عن إيجابية عينة المنشطات الخاصة باللاعب.

مدحت شلبي: جمال علام، قام بالتواصل تليفونيًا مع رمضان صبحي واعتذر له

وفي تصريحات تليفزيونية، قال مدحت شلبي: «جمال علام، قام بالتواصل تليفونيًا مع رمضان صبحي، لتقديم له الاعتذار عن تصريحاته التي كان قد أدلى بها بشأن إيجابية عينة تحليل المنشطات الخاصة به».

وتابع: «التصريحات التي أدلى بها جمال علام، عن رمضان صبحي، كانت خاطئة تمامًا، وبكل تأكيد لم يقصد توجيه أي إساءة لللاعب بتلك التصريحات».

وكان المدير الرياضي لنادي بيراميدزهاني سعيد، قد خرج من قبل مشيرًا أن رمضان صبحي أخطره انه سيقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد جمال علام بسبب تصريحاته الغير المسؤولة وفقًا للوائح على المستويين الدولي والمحلي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدحت شلبي يكشف تفاصيل اعتذار جمال علام لـ رمضان صبحي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار