كيم كارداشيان تفقد أكثر من 100 ألف متابع بعد انتقادات تايلور سويفت لألبومها الجديد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T03:16:12+03:00

اخبارالمنوعات، الثلاثاء 23 أبريل 2024 03 13 ص خلال الفترة الأخيرة، زاد .،كيم كارداشيان تفقد أكثر من 100 ألف متابع بعد انتقادات تايلور سويفت لألبومها الجديد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكيم كارداشيان تفقد أكثر من 100 ألف متابع بعد انتقادات تايلور سويفت لألبومها الجديدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 03:13 ص

خلال الفترة الأخيرة، زاد تأثير تايلور سويفت على السوشيال ميديا، وذلك بسبب شعبيتها الكبيرة، ومؤخرًا خسرت 100 الف متابع بسبب مهاجمتها لتايلور سويفت.

كيم كارداشيان تفقد أكثر من 100 ألف متابع بعد انتقادات تايلور سويفت لألبومها الجديد

تعرضت تايلور سويفت لهجوم من النجمة الأمريكية كيم كارداشيان بسبب ألبومها الجديد The Tortured Poets Department 

ورأت كيم، أن تايلور تهاجم بشكل لاذع العديد من أصدقائها السابقين، بما في ذلك جو ألوين وماتي هيلي. 

وكانت نجمة الواقع كيم أيضًا من بين الذين ذكرتهم تايلور في الإلبوم، فأشارت تايلو إلى نزاعها المرير مع نجم الواقع وكذلك مع كاني.

وبسبب ذلك، فقدت كيم كارداشيان أكثر من 100 ألف متابع على إنستجرام، حيث تعرضت لهجوم كبير من قبل محبي ومتابعي تايلور سويفت.

من هي تايلور سويفت؟

تايلورأليسون سويفت، هي مغنية بوب وكاتبة أغاني، وممثلة أمريكية، ولدت في 13 ديسمبر 1989، وتبلغ من العمر 35 عامًا، وفي عام 2006، أطلقت تايلور أول أغنية لها باسم تيم مجراو، ومن بعدها أول ألبوم لها، والذي كان يحمل اسمها.

في 2008، بدأت شهرة الفنانة الأمريكية تايلور سويفت، تزداد بين الجماهير الأمريكية بالبوم فيرليس، والأغنيتين لوف ستوري.. ويو بيلونج ويز مى، وتم استكشاف نوع مزيكا البوب الريفي من هذا الألبوم، والبوم سبيك ناو في 2010، الذي أثر في مجال مزيكا الروك الأمريكية، والبوم ريد في 2012 الذي حفز استخدام المزيكا الالكترونية في أمريكا، ولها أغانٍ كثيرة تصدرت الترند الأمريكي، أشهرها.. شيك ات أوف، بلانك سبيس، وباد بلود. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيم كارداشيان تفقد أكثر من 100 ألف متابع بعد انتقادات تايلور سويفت لألبومها الجديد،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار