الدرعية تعلن عن مشروع الزلال في مطلع البجيري صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T02:52:02+03:00

مال واعمال، أعلنت شركة الدرعية عن مشروع ‎الزلال متعدد الاستخدامات، الذي سيقام في منطقة البجيري .،الدرعية تعلن عن مشروع الزلال في مطلع البجيري صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالدرعية تعلن عن مشروع الزلال في مطلع البجيري .. صورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت شركة الدرعية عن مشروع ‎الزلال متعدد الاستخدامات، الذي سيقام في منطقة البجيري المطلة على وادي حنيفة وحي الطريف التاريخي في الدرعية.

ومن المقرر أن يوفر مشروع الزلال 14 ألف متر مربع من المساحات التأجيرية للمكاتب والمطاعم والمقاهي والعلامات التجارية، ومن المقرر أن يتم افتتاحه في النصف الأول من عام 2025.

والجدير بالذكر يُعد “مشروع الزلال” أحد المشروعات السياحية والتراثية والثقافية متعددة الاستخدامات التي تعمل شركة الدرعية على تطويرها في مواقع متميزة وبمعايير مستدامة، والتي تم الإعلان عنها خلال الفترة الماضية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدرعية تعلن عن مشروع الزلال في مطلع البجيري .. صور،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار