حماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاق
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T02:51:09+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : حماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاق، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أدانت حركة حماس تصريحات لوزير الخارجية الأميركي، أنتوني بلينكن، وقالت إنها محاولة لتحميل الحركة مسؤولية تعطيل الوصول إلى .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أدانت حركة حماس تصريحات لوزير الخارجية الأميركي، أنتوني بلينكن، وقالت إنها محاولة لتحميل الحركة مسؤولية تعطيل الوصول إلى اتفاق.

وأضافت أن تصريحات بلينكن تتناقض مع مواقف الحركة المرنة لتسهيل الوصول إلى اتفاق، والتي اصطدمت بتعنت ومماطلة رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو.

وكان وزير الخارجية الأميركي قال إن "حماس هي الطرف الوحيد الذي يحول بيننا وبين وقف إطلاق النار في "، وأضاف في تصريحات سابقة أن "حماس تريد تدمير إسرائيل ونريد ضمان عدم تكرار ما وقع في السابع من أكتوبر/تشرين الأول.

واتهمت حماس نتنياهو مرارا بـ"التعنت" وعدم الرغبة في إنجاز اتفاق، حيث يرفض الأخير مطالب الحركة التي تتمسك للموافقة عليه بإنهاء الحرب على غزة وانسحاب الجيش الإسرائيلي، وحرية عودة النازحين إلى مناطقهم ودخول مساعدات كافية إلى القطاع.

وتواصل إسرائيل الحرب رغم صدور قرار من بوقف إطلاق النار فورا، وكذلك رغم مثولها أمام محكمة العدل الدولية بتهمة ارتكاب "إبادة جماعية" بحق الفلسطينيين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاق،وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار