نيويورك تايمز إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقها
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T02:51:08+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : نيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقها، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قالت صحيفة نيويورك تايمز إن إسرائيل أخفقت في تحقيق هدفيها الأساسيين من الحرب على غزة، وذلك في ضوء تقديرات لمسؤولين أميركيين وإسرائيليين بشأن .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قالت صحيفة نيويورك تايمز إن إسرائيل أخفقت في تحقيق هدفيها الأساسيين من الحرب على غزة، وذلك في ضوء تقديرات لمسؤولين أميركيين وإسرائيليين بشأن قدرة حركة المقاومة الإسلامية (حماس) على إعادة تنظيم صفوفها.

وقالت إن إسرائيل لم تتمكن من تحقيق الهدفين الأساسيين وهما تدمير حركة حماس وإعادة المحتجزين، بينما أدت معاناة الفلسطينيين إلى تآكل الدعم الدبلوماسي لها حتى بين حلفائها.

وأشار مسؤول بالاستخبارات العسكرية الإسرائيلية إلى أن ما بين 4 آلاف و5 آلاف مقاتل صمدوا في شمال .

كما نقل التقرير عن مسؤولين أميركيين حاليين وسابقين قولهم إن الأنفاق في غزة ستسمح لحماس بالبقاء وإعادة تشكيل نفسها فور توقف القتال.

ورأى مسؤولون ومحللون أميركيون أن سرعة إعادة بناء حماس ستعتمد على قرارات إسرائيل بمراحل الحرب التالية وبعدها.

وحسب التقييمات الأميركية التي نقلتها الصحيفة، فإن على إسرائيل أن تعلن على حماس وتتحول إلى قتال مختلف يستهدف كبار قادتها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقها،وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار