حالة واحدة لتتويج الأهلي بدوري 2003 عامر حسين يكشف عن مفاجأة مدوية عاجل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T02:48:32+03:00

اخبار الرياضة، 01 39 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024 الأهلي وإنبي مواليد 2003 .،حالة واحدة لتتويج الأهلي بدوري 2003 عامر حسين يكشف عن مفاجأة مدوية عاجل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحالة واحدة لتتويج الأهلي بدوري 2003.. عامر حسين يكشف عن مفاجأة مدوية.. عاجلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:39 ص | الثلاثاء 23 أبريل 2024

الأهلي وإنبي مواليد 2003

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن النادي الأهلي تقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد حارس مرمى الاتحاد السكندري مواليد 2003، كاشفًأ أنه سيتم التحقيق في الواقعة.

عامر حسين: وصل احتجاج آخر من النادي الأهلي ضد حارس مرمى في الاتحاد السكندري

وفي تصريحات تليفزيونية رفقة الإعلامي محمد شبانة، قال عامر حسين: «اليوم وصل احتجاج آخر من النادي الأهلي ضد حارس مرمى في الاتحاد السكندري، ولو ثبت الخطأ سيكون للأهلي 4 نقاط إذا ثبت وجود تحايل، وعليه سيكون البطل (حتى في حالة حصول إنبي على نقاط شكواه ضد المصري)، وهذه الموضوعات سبق وتكررت في مواسم سابقة».

وأكمل: «الشكوى الرسمية من نادي انبي ضد لاعب المصري جاءت لاتحاد الكرة يوم 16 ابريل، وسبق ونادي سموحة مواليد 2000 حصل على بطولة وبعدها بشهر تم سحبها منه، ولو ثبت وجود تزوير يتم ابلاغ النيابة في بعض القضايا».

وزاد: «لا أعرف شيئا عن تصريحات جمال علام بشأن الشرط الجزائي الخاص بـ روي فيتوريا، وسوف يحصل على مستحقاته خلال الفترة المقبلة».

وأتم: «لدينا اتفاق بشأن المواعيد الخاصة بالمباريات المحلية، والاجندة الدولية من يوم 3 إلى 11 يونيو، بعد عقد جلسة بين حسام حسن واحمد دياب في وقت سابق».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حالة واحدة لتتويج الأهلي بدوري 2003.. عامر حسين يكشف عن مفاجأة مدوية.. عاجل،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار