اتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T02:45:12+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : اتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي اجتمع، الخميس الماضي، ممثلون عن مواقع إلكترونية فلسطينية واتفقوا على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين، برعاية نقابة الصحفيين .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


اجتمع، الخميس الماضي، ممثلون عن مواقع إلكترونية فلسطينية واتفقوا على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين، برعاية نقابة الصحفيين الفلسطينيين.

وقد ضمت الهيئة التأسيسية، من الضفة الغربية كلا من: صدى نيوز، ووكالة معا، وشبكة الإخبارية، وموقع دوز، ووطن للأنباء، بالإضافة إلى جريدة .

واتفق المشاركون في الاجتماع على الالتزام بإتمام إجراءات الترخيص، وفتح باب العضوية، وفق النظام والقانون، لكافة المواقع الإلكترونية والصحف ووكالات الأنباء المستقلة، ووضع الهيكل العام للجمعية بأسرع وقت ممكن، بما يتضمن ضمّ جميع الناشرين تحت جسم الجمعية، وفق النظام الداخلي المقرر، وإجراء انتخابات الهيئة الإدارية قبل نهاية العام الجاري، وفقا للنظام المُعد، على أن يكون مقر الجمعية في مدينة رام الله.

الأستاذ رائد عثمان، رئيسا.

الأستاذ سامي عيسى، أمينا للسر.

الأستاذ مصعب جابر، والأستاذ منجد جادو، للجنتي العلاقات الخارجية والداخلية.

وعضوية باقي أعضاء الهيئة التأسيسية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين،وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار