استشهاد فلسطيني متأثرًا بجراحه التي أصيب بها خلال اقتحام الاحتلال لمدينة أريحا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T02:37:10+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : استشهاد فلسطيني متأثرًا بجراحه التي أصيب بها خلال اقتحام الاحتلال لمدينة أريحا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أفادت وسائل إعلام فلسطينية اليوم الثلاثاء، باستشهاد الشاب شادي عيسى جلايطة برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام الاحتلال مدينة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أفادت وسائل إعلام فلسطينية اليوم الثلاثاء، باستشهاد الشاب شادي عيسى جلايطة برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام الاحتلال مدينة أريحا.

وشهد مخيمي عقبة جبر وعين سلطان اليوم، اشتباكات عنيفة بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال، أطلق خلالها الاحتلال الرصاص الحي والقنابل المسيلة للدموع على المواطنين الفلسطينيين خلال اقتحام قوات الاحتلال للمخيمين، ونتج عن تلك الاشتباكات إصابة شابين فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال.

كما شنت زوارق الاحتلال الإسرائيلي اليوم، قصفًا على شواطئ بحر منطقتي الزوايدة ودير البلح وسط ، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل استشهاد فلسطيني متأثرًا بجراحه التي أصيب بها خلال اقتحام الاحتلال لمدينة أريحا،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار