المقاومة الاسلامية في لبنان تواصل هجماتها دعماً لغزة وتزف شهيداً على طريق القدس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T02:36:15+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : المقاومة الاسلامية في لبنان تواصل هجماتها دعماً لغزة وتزف شهيداً على طريق القدس، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تواصل المقاومة الإسلامية عملياتها ضد مواقع ومستوطنات العدو الصهيوني عند الحدود مع فلسطين المحتلة، ذلك دعماً للشعب .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تواصل المقاومة الإسلامية عملياتها ضد مواقع ومستوطنات العدو الصهيوني عند الحدود مع المحتلة، ذلك دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة وردا على الاعتداءات.

واعلنت المقاومة عن استهداف تجهيزات تجسسيّة في موقعي الوزّاني وحانيتا التابعين لجيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية.

هذا ونشر الاعلام الحربي مشاهد من عملية إستهداف المقاومة الإسلامية انتشار لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع جل العلام عند الحدود مع لبنان.

شهيد على طريق وفي السياق زفت المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد محمد خليل عطية “ساجد” مواليد عام ١٩٩٤ من بلدة قانا وسكان بلدة الصرفند في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس. بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً} – صَدَقَ الله العَليّ العَظِيم

بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد محمد خليل عطية “ساجد” مواليد عام ١٩٩٤ من بلدة قانا وسكان بلدة الصرفند في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المقاومة الاسلامية في لبنان تواصل هجماتها دعماً لغزة وتزف شهيداً على طريق القدس،وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار