اليوم اتحاد الكرة يستدعي رئيس نادي إنبي ولاعب المصري للتحقيق فى أزمة دوري 2003
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T02:16:17+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 23 أبريل 2024 02 14 ص كشف مسؤولو الاتحاد .،اليوم اتحاد الكرة يستدعي رئيس نادي إنبي ولاعب المصري للتحقيق فى أزمة دوري 2003،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياليوم.. اتحاد الكرة يستدعي رئيس نادي إنبي ولاعب المصري للتحقيق فى أزمة دوري 2003في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 02:14 ص

كشف مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم عن تفاصيل استدعاء رئيس نادي إنبي أيمن الشريعي بجانب لاعب النادي المصري للتحقيق فى أزمة دوري 2003 والتي مثارة بين الأهلي وإنبي.

وقال اتحاد الكرة:" أن اتحاد الكرة استدعى اليوم الثلاثاء مسئولي نادي إنبي ولاعب المصري للتحقيق أمام محمد الماشطة المستشار القانوني للاتحاد بشأن شكوى إنبي لحسم بطولة الجمهورية 2003.

تصريحات عامر حسين رئيس لجنة المسابقات

وأضاف حسين في تصريحات تلفزيونية: هناك إجراءات كثيرة حتى يتم الحكم إذا كان عقد اللاعب مزورا أو لا، ولا يوجد نادي يوافق على تزوير لاعب، وهناك تحقيقات وإجراءات كثيرة وطويلة لكشف اللاعب أو حالة التزوير في الأندية، وكل نادي في النهاية سيأخذ حقه.

وواصل: الأهلي بطلا لدوري الجمهورية لحين الفصل في موضوع التزوير، والأحمر اليوم قدم شكوى جديدة في لاعب الاتحاد السكندري بشأن التزوير، وقدمنا الشكوى إلى الشؤون القانونية.

وأردف: والأهلي والزمالك لديهم مؤجلات في الدوري الممتاز بسبب استكمال مبارياتهم في البطولات الإفريقية عكس مودرن فيوتشر وبيراميدز، ولا توجد مباراة في الدوري المصري تشعر بالملل وأنت تتابعها، والدوري أصبح قويا وأمتع وكل الأندية تقدم مستويات قوية هذا الموسم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم.. اتحاد الكرة يستدعي رئيس نادي إنبي ولاعب المصري للتحقيق فى أزمة دوري 2003،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار