بدرية طلبة تشارك جمهورها فرحة حناء ابنتها وتعلن موعد زفافها صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T01:24:11+03:00

اخبار الفن، تستعد الفنانة بدرية طلبة للاحتفال بزفاف ابنتها الصغرى، الأربعاء المقبل، في أحد .،بدرية طلبة تشارك جمهورها فرحة حناء ابنتها وتعلن موعد زفافها صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبدرية طلبة تشارك جمهورها فرحة حناء ابنتها وتعلن موعد زفافها (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تستعد الفنانة بدرية طلبة للاحتفال بزفاف ابنتها الصغرى، الأربعاء المقبل، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، فيما شاركت جمهورها مجموعة صور من حفل الحناء.

احتفلت «بدرية» بحنة ابنتها، وسط أجواء عائلية، وارتدت العروس الساري الهندي، في حضور أصدقائها.

الملكة

وشاركت مؤخرًا بدرية طلبة في السينما بفيلم الملكة من بطولة ، شيرين رضا، ، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، إخراج سامح عبدالعزيز.

رمضان كريم 2

كما شاركت «بدرية» في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، من بطولة محمد لطفي، نجلاء بدر، سلوى عثمان، سيد رجب، وعدد كبير من الفنانين، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بدرية طلبة تشارك جمهورها فرحة حناء ابنتها وتعلن موعد زفافها (صور)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار