إنتر ميلان يكسب ديربي الغضب ويتوج بـ الأسكوديتو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T22:57:14+03:00

اخبار الرياضة، AFP GABRIEL BOUYS حسم فريق إنتر ميلان لقب بطل الدوري .،إنتر ميلان يكسب ديربي الغضب ويتوج بـ الأسكوديتو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإنتر ميلان يكسب "ديربي الغضب" ويتوج بـ"الأسكوديتو"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


AFP /GABRIEL BOUYS

حسم فريق إنتر ميلان لقب بطل لكرة القدم، على حساب جاره اللدود ميلان بفوزه عليه في "ديربي الغضب" الذي جمعهما اليوم الاثنين، في قمة مباريات الجولة 33 من الدوري.

ووقع على ثنائية إنتر ميلان "الذهبية" كل من المدافع فرانشيسكو أتشيربي، والمهاجم الفرنسي ماركوس تورام، في الدقيقتين (18، 49) على الترتيب.

بينما سجل المدافع الإنجليزي فيكايو توموري الهدف الوحيد "للروسونيري" في الدقيقة 80 من زمن اللقاء، الذي جرى على ملعب "جيوزيبي مياتزا - Giuseppe-Meazza" في ضواحي سان سيرو لمدينة ميلانو.

ورفع فريق إنتر ميلان رصيده بعد هذا الفوز، إلى 86 نقطة، وحسم بالتالي لقب بطل الدوري الإيطالي لصالحه، بعد أن أصبح بعيدا عن متناول ملاحقه المباشر وصيفه ميلان بالذات، بفارق 17 نقطة.

المصدر: RT



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنتر ميلان يكسب "ديربي الغضب" ويتوج بـ"الأسكوديتو"،وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار