الاتصالات توضح تفاصيل مذكرة التفاهم المبرمة مع تركيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T22:39:48+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الاتصالات توضح تفاصيل مذكرة التفاهم المبرمة مع تركيا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بغداد المسلة الحدث أوضحت هيئة الإعلام والاتصالات، تفاصيل مذكرة التفاهم المبرمة مع الجانب التركي. وذكر الإعلام .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بغداد/المسلة الحدث: أوضحت هيئة الإعلام والاتصالات، تفاصيل مذكرة التفاهم المبرمة مع الجانب التركي.

وذكر الإعلام والاتصال الحكومي في بيان ورد لـ المسلة، أن العراق والجمهورية التركية وقعا مذكرة تفاهم في مجال الاتصالات والإعلام بحضور رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، والرئيس التركي رجب طيب أردوغان، لافتا الى ان المذكرة وقعها عن الجانب العراقي رئيس هيئة الإعلام والاتصالات علي المؤيد، وعن الجانب التركي رئيس دائرة الاتصال في رئاسة الجمهورية التركية فخر الدين ألتون.

وأضاف، أن الاتفاقية تركز على تعزيز آفاق التعاون في قطاعات الإعلام والاتصالات وتبادل الخبرات والوفود المشتركة بما يعود بالفائدة على البلدين.

وتابع: كما شارك المؤيد في الاجتماع الموسع الذي حضره كبار مسؤولي البلدين برئاسة رئيس وزراء العراق محمد شياع السوداني.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتصالات توضح تفاصيل مذكرة التفاهم المبرمة مع تركيا،وتم نقلها من المسلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار