مدرب العين نحترم الهلال ونثق بأنفسنا لبلوغ نهائي دوري أبطال آسيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T21:28:16+03:00

اخبار الرياضة، قال الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني لفريق العين إن فريقه مطالب بإظهار ثقته .،مدرب العين نحترم الهلال ونثق بأنفسنا لبلوغ نهائي دوري أبطال آسيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدرب العين: نحترم الهلال ونثق بأنفسنا لبلوغ نهائي دوري أبطال آسيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني لفريق العين إن فريقه مطالب بإظهار ثقته بنفسه، واحترام منافسه من أجل التأهل إلى المباراة النهائية في دوري .

ويلتقي غدا العين مع السعودي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

وقال المدرب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: «سنعمل غداً على إظهار أفضل ما لدينا لتحقيق هدفنا».وأضاف: «لدينا بصمة واضحة في البطولة وفخورون بما حققناه، ولكن النتيجة لا يمكن أن يتوقعها أحد، نتمنى التوفيق في لقاء الإياب».

وتابع مدرب العين: «أتينا إلى الرياض لإظهار أفضل ما لدينا بعد النتائج القوية التي حققناها وفخورون بالحضور في نصف نهائي البطولة الآسيوية، وأتمنى حضوراً جماهيرياً حاشداً، خاصة أن متعة كرة القدم الحقيقية تكتمل بالحضور الجماهيري».

واختتم هيرنان كريسبو بتأكيد عدم وجود أي أسرار في عالم كرة القدم، بل الثقة واحترام الفريق المنافس هما العاملان الأساسيان لتحقيق الأهداف.

وكان العين قد فاز ذهاباً على الهلال السعودي 4-2، بالمباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي على استاد هزاع بن زايد.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب العين: نحترم الهلال ونثق بأنفسنا لبلوغ نهائي دوري أبطال آسيا،وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار