تسلا تسجل أسوأ أداء لها منذ 7 سنوات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T20:57:29+03:00

مال واعمال، مباشر يتأهب المساهمون في تسلا ، لتسجيل الشركة أسوأ أداء فصلي منذ 7 سنوات عندما تكشف .،تسلا تسجل أسوأ أداء لها منذ 7 سنوات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي تسلا تسجل أسوأ أداء لها منذ 7 سنواتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


: يتأهب المساهمون في "تسلا"، لتسجيل الشركة أسوأ أداء فصلي منذ 7 سنوات عندما تكشف نتائج أعمالها للربع الأول في وقت لاحق هذا الأسبوع، حيث

مباشر: يتأهب المساهمون في "تسلا"، لتسجيل الشركة أسوأ أداء فصلي منذ 7 سنوات عندما تكشف نتائج أعمالها للربع الأول في وقت لاحق هذا الأسبوع، حيث تكافح تباطؤ الطلب وحرب الأسعار.

من المتوقع أن تكون النتائج الفصلية للشركة مخيبة لآمال المستثمرين، حيث يتوقع المحللون أنها ستسجل أدنى هامش إجمالي منذ أوائل عام 2017، بحسب تقرير لصحيفة "فايننشال تايمز".

وقال المحلل في "باركليز"، دان ليفي، إن المستثمرين الذين يسعون إلى استيضاح استراتيجية "تسلا"، من المرجح أن يصابوا بخيبة أمل، مضيفًا: "ستحظى خطط النموذج 2 بأكبر قدر من الاهتمام ولكن لا نتوقع إجابة مرضية".

وأضاف "ليفي" أنه يتوقع تدفقًا نقديًا حرًا "سالبًا بشكل متواضع"، والذي سيكون الربع الأول من التدفقات النقدية السالبة التي تسجلها "تسلا" منذ بداية عام 2020.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

"البترول" المصرية تكشف حقيقة تسريب المياه داخل حقل ظهر

مصر توقف تصدير الغاز الطبيعي المسال بداية من مايو المقبل



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تسلا تسجل أسوأ أداء لها منذ 7 سنوات،وتم نقلها من موقع مباشر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار