هيئة الدواء تنظم جلسات توعوية تحت عنوان دوائك أمانك
ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T19:12:03+03:00

اخبارالمنوعات، نظمت هيئة الدواء المصرية عددا من جلسات التوعية المجتمعية للمترددين على مكتبة الدقي .،هيئة الدواء تنظم جلسات توعوية تحت عنوان دوائك أمانك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهيئة الدواء تنظم جلسات توعوية تحت عنوان دوائك أمانكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نظمت هيئة الدواء المصرية عددا من جلسات التوعية المجتمعية للمترددين على مكتبة الدقي العامة، وقصر ثقافة الأسمرات، وقصر ثقافة الجيزة، وذلك ضمن فعاليات "المبادرة القومية الرابعة للرعاية الصيدلية والممارسات الدوائية" تحت عنوان (دوائك.. أمانك). المصدر:صوت الأمةهيئة الدواء تنظم جلسات توعوية تحت عنوان دوائك أمانك

وجاءت مشاركة هيئة الدواء المصرية بزيارات التوعية الدوائية، للعمل على نشر الوعي بين مختلف أفراد المجتمع لجميع الفئات والأعمار بشأن الاستخدام الآمن والفعال للأدوية، والحصول على أقصى قدر من الفوائد العلاجية من خلال القيام بحملات توعوية ميدانية في الأماكن العامة المختلفة بالمحافظات المصرية، ومناقشة استخدام الأدوية في العلاج.

يأتي ذلك ضمن الجهود التي تبذلها هيئة الدواء المصرية لتحسين واستدامة الوعي الدوائي والخدمات الدوائية المقدمة في جميع أنحاء الجمهورية وحرصها الدائم على تعزيز الاستخدام الأمثل والرشيد للأدوية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هيئة الدواء تنظم جلسات توعوية تحت عنوان دوائك أمانك،وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار