زد يرتقي لوصافة الدوري المصري
ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T18:52:26+03:00

اخبار الرياضة، ارتقى فريق زد أف سي لوصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بفوزه على .،زد يرتقي لوصافة الدوري المصري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«زد» يرتقي لوصافة الدوري المصريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ارتقى فريق زد أف سي لوصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بفوزه على ضيفه الجونة 3 - صفر اليوم الاثنين بالمرحلة التاسعة عشرة من المسابقة.

وتقدم الكونغولي بيتر زيلو موتوموسي بهدف في الدقيقة الثامنة ثم تقمص عبد الرحمن البانوبي دور البطولة وسجل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 22 و34 ليحسم زد الفوز مبكرا.

ورفع الفوز رصيد زد إلى 30 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف بيراميدز المتصدر، وتوقف رصيد الجونة عند 25 نقطة في المركز السادس.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «زد» يرتقي لوصافة الدوري المصري،وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار