خبير بالأمن السيبراني يوضح كيفية تجنب الاحتيال المالي فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T18:35:29+03:00

مال واعمال، أكد خبير الأمن السيبراني عمر العمر، كيفية تجنب الوقوع في عمليات الاحتيال المالي، .،خبير بالأمن السيبراني يوضح كيفية تجنب الاحتيال المالي فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخبير بالأمن السيبراني يوضح كيفية تجنب الاحتيال المالي .. فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد خبير الأمن السيبراني عمر العمر، كيفية تجنب الوقوع في عمليات الاحتيال المالي، مؤكدًا أن الأمر كله متعلق بالوعي.

وشدد العمر على ضرورة التأكد أولًا أن طالب هذه المعلومات هو شخص من جهة رسمية، والتأكد ان هؤلاء الأشخاص مخولين بالحصول على تلك البيانات التي سأعطيها لهم.

وتابع الخبير السيبراني أنه يجب التأكد من صحة أي رابط إلكتروني، قبل الضغط عليه، وكذلك معرفة ما إذا كان الموقع الذي أبحث عنه هو الموقع الصحيح.

وأشار أنه إذا تم الاحتيال مالياً عن طريق البطاقة البنكية، يجب إخبار البنك، وضرورة تبليغ الجهات الأمنية، حتى يقومون بعملية التتبع، وكذلك القيام بتوعية الغير، حتى لا يتم الوقوع في نفس الخطأ.

#نشرة_الرابعة | كيف نواجه رسائل الاحتيال المالي؟ المختص في الأمن السيبراني عمر العمر يجيب@_OmarAlomar pic.twitter.com/XbXTWs1jRa

— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) April 22, 2024



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خبير بالأمن السيبراني يوضح كيفية تجنب الاحتيال المالي .. فيديو،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار