أراوخو يكشف عن آخر تطورات أزمته مع غوندوغان
ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T17:09:37+03:00

اخبار الرياضة، AFP Josep LAGO صرح الأوروغواني رونالد أراوخو مدافع فريق .،أراوخو يكشف عن آخر تطورات أزمته مع غوندوغان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأراوخو يكشف عن آخر تطورات أزمته مع غوندوغانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


AFP /Josep LAGO

صرح الأوروغواني رونالد أراوخو مدافع فريق الإسباني لكرة القدم، أن أزمته مع زميله الألماني إلكاي غوندوغان قد انتهت بعد أن اعتذر الأخير عما بدر منه.

وتعرض أراوخو للطرد في بداية مباراة فريقه برشلونة أمام ضيفه الفرنسي (1-4) التي جمعتهما في إياب الدور ربع النهائي لدوري لكرة القدم.

 وانتقد غوندوغان زميله أراوخو بشكل علني بعد تعرضه للطرد في بداية المواجهة، مشيرا إلى أن لقطة طرد المدافع الأوروغوياني لم تكن مبررة لأن برشلونة كان الأفضل ولا يزال متقدما، وحتى إذا سجل باركولا الهدف لكانت النتيجة لصالح "البلوغارنا"، ولكن تصرف أراوخو تسبب في خروج الفريق.

وخرج أراوخو للرد على انتقاد غوندوغان، قائلا: "هناك قواعد وأخلاقيات داخل غرفة الملابس، وينبغي أن نحترمها، وعلينا أن نسوي حساباتنا في الغرف المغلقة وليس على صفحات الجرائد".

وعاد رونالد أراوخو عقب انتهاء مباراة "الكلاسيكو" أمام ريال مدريد (2-3) مساء أمس الأحد، للحديث عن الأمر مجددا، حيث أعلن عن انتهاء الأزمة بينه وبين غوندوغان.

وقال أراوخو: "لقد تم توضيح كل شيء مع إلكاي غوندوغان، لقد تحدثت معه واعتذر. كل شيء على ما يرام".

المصدر: وسائل إعلام 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أراوخو يكشف عن آخر تطورات أزمته مع غوندوغان،وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار