مشاهدة مباراة السعودية والعراق بث مباشر في كأس آسيا تحت 23 عامًا اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T16:44:35+03:00

اخبار الرياضة، بث مباشر مباراة السعودية والعراق، اليوم الإثنين، الموافق 22 من شهر أبريل الجاري، .،مشاهدة مباراة السعودية والعراق بث مباشر في كأس آسيا تحت 23 عامًا اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمشاهدة مباراة السعودية والعراق بث مباشر في كأس آسيا تحت 23 عامًا اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بث مباراة السعودية والعراق، اليوم الإثنين، الموافق 22 من شهر أبريل الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة كأس آسيا 2024، وذلك تحت 23 عامًا، والتي تقام حاليًا في دولة قطر، ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم على أرضية ستاد «خليفة الدولي».

وتنطلق مباراة السعودية والعراق، في كأس آسيا اليوم، عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت والدوحة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة السعودية والعراق بث مباشر في كأس آسيا تحت 23 عامًا اليوم

ويقع منتخبا السعودية والعراق في منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس آسيا 2024، تحت 23 عامًا، وذلك برفقة منتخبات طاجيكستان وتايلاند.

ويتساوى العراق مع تايلاند برصيد 3 نقاط، ويسعى «أسود الرافدين» للفوز في هذا اللقاء ورفع رصيد إلى 6 نقاط لخطف بطاقة ربع النهائي.

في المقابل، يتطلع منتخب السعودية إلى الفوز بهذه المباراة أيضًا للتأهل بالعلامة الكاملة على رأس المجموعة.

ويتربع منتخب السعودية على قمة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، من الفوز على تايلاند وطاجيكستان في الجولتين الماضيتين.

ويحتل منتخب العراق المركز الثالث برصيد 3 نقاط، من الفوز على طاجيكستان في الجولة الماضية، فيما تعرض للهزيمة أمام تايلاند في مستهل مشواره بالبطولة.

مشاهدة مباراة السعودية والعراق بث مباشر في كأس آسيا تحت 23 عامًا اليوم

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة السعودية والعراق، اليوم الإثنين، الموافق 22 من شهر أبريل الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة كأس آسيا 2024، وذلك تحت 23 عامًا، والتي تقام حاليًا في دولة قطر، ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم على أرضية ستاد «خليفة الدولي».

وتنطلق مباراة السعودية والعراق، في كأس آسيا اليوم، عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاهدة مباراة السعودية والعراق بث مباشر في كأس آسيا تحت 23 عامًا اليوم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار