زعيم حزب الشعب الجمهوري يعلن تنظيم مسيرة كبرى
ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T16:37:14+03:00

عربي ودولي، أنقرة زمان التركية 8211; أعلن رئيس حزب الشعب الجمهوري، أوزجور أوزال،عن .،زعيم حزب الشعب الجمهوري يعلن تنظيم مسيرة كبرى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليزعيم حزب الشعب الجمهوري يعلن تنظيم مسيرة كبرىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنقرة (زمان التركية) – أعلن رئيس حزب الشعب الجمهوري، أوزجور أوزال،عن تنظيم مسيرة “لإسماع أصوات” المتقاعدين في تركيا.

زعيم حزب الشعب الجمهوري أوزجور أوزال قال في تصريحات على قناة Now TV، إن حزبه سينظم مسيرة للمتقاعدين، دون تحديد التاريخ والوقت.

وقال أوزال: “سننظم مسيرة تقاعد كبيرة قريبًا جدًّا، سنقوم بتقييم أين ستكون ومتى ستحدث، إذا استمروا في تجاهل أصوات المتقاعدين، فسنبذل كل ما في وسعنا لإسماع أصوات المتقاعدين”.

وتعليقا على اللقاء مع الرئيس رجب طيب أردوغان، صرح أوزجور أوزال أنه سيكون من الأفضل أن يُعقد الاجتماع في قصر تشانكايا، لكنهم لن يناقشوا المكان.

وقال أوزال: “سيكون الأمر أنيقًا للغاية إذا قام السيد الرئيس بعمل الاجتماع في تشانكايا، يمكن أن الاجتماع أيضًا في البرلمان، ويمكن أيضًا أن يكون في مقر حزب العدالة والتنمية، حتى لو تم تحديد موعد في القصر الرئاسي، سأذهب إلى القصر الرئاسي، المضمون أهم من مناقشة الموقع، ولا أستطيع أن أضيع التوقعات من أجل العناد”.

أضاف أوزال: “لقد وصلنا إلى نقطة مهمة، لن تكون زيارة مجاملة، بل زيارة عمل دون التضحية بالمجاملة، كل خصومنا هم أشخاص منتخبون من قبل هذه الأمة، نعرب عن معارضتنا في البرلمان عند الضرورة، نحن لسنا هيكلًا يقرره شخص واحد”.

ويشتكي المتقاعدون في تركيا من عدم تلبية مطالبهم بزيادة معاشات التقاعد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل زعيم حزب الشعب الجمهوري يعلن تنظيم مسيرة كبرى،وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار