الرئيس الألماني يلتقي عمدة إسطنبول أكرم إمام أوغلو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T16:30:51+03:00

عربي ودولي، أنقرة زمان التركية – استهل الرئيس الألماني، فرانك فالتر شتاينماير، زيارته .،الرئيس الألماني يلتقي عمدة إسطنبول أكرم إمام أوغلو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالرئيس الألماني يلتقي عمدة إسطنبول أكرم إمام أوغلوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنقرة (زمان التركية) – استهل الرئيس الألماني، فرانك فالتر شتاينماير، زيارته الرسمية إلى تركيا المقرر أن تستغرق ثلاثة أيام بزيارة إلى محطة قطار سركجي في منطقة فاتح بمدينة إسطنبول، التي شهدت بدء هجرة القوى العاملة إلى ألمانيا قبل 63 عامًا.

وكان في استقبال الرئيس الألماني عمدة بلدية إسطنبول الكبرى، أكرم إمام أوغلو، ونائب رئيس كتلة حزب الشعب الجمهوري بالبرلمان التركي، جوكهان جونايدين.

ولاحقًا أجرى شتاينماير لقاء مع إمام أوغلو بعيدا عن الصحافة داخل مطعم Orient Express التاريخي، حيث حضر اللقاء أيضا القنصل الألماني في إسطنبول، يوهانس ريجنبريشت.

وعقب اللقاء زار شتاينماير رفقة إمام أوغلو ووالي إسطنبول، داود جول، متحف السكة الحديد، حيث تفقد الوفد معرض “هجرة العمالة التركية إلى ألمانيا” ومعرض”الحسرة في الغربة” الذي يتناول العمالة النسائية التركية وموسيقاهم.

شتاينماير تركيا يوم الأربعاء القادم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس الألماني يلتقي عمدة إسطنبول أكرم إمام أوغلو،وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار