وقف على سلم ضعيف والد عامل ماكدونالدز المصاب طلبوا منه ينضفه دون أمان والشركة تتحمل تكاليف العلاج
ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T16:16:20+03:00

اخبارالمنوعات، الإثنين 22 أبريل 2024 04 09 م قررت شركة ماكدونالدز .،وقف على سلم ضعيف والد عامل ماكدونالدز المصاب طلبوا منه ينضفه دون أمان والشركة تتحمل تكاليف العلاج،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوقف على سلم ضعيف- والد عامل ماكدونالدز المصاب: طلبوا منه ينضفه دون أمان.. والشركة تتحمل تكاليف العلاج في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 22/أبريل/2024 - 04:09 م

قررت شركة ماكدونالدز التكفل بعلاج الشاب الذي تعرض لحادث مؤلم أثناء إجباره على العمل دون ضمان سلامته، مما تسبب في سقوطه من على سلم خشبي ضعيف، وإصابته بشكل عنيف.

 والد عامل ماكدونالدز: طلبوا منه يطلع ينضف السلم ووقع اتصاب

تعرض أحد العاملين في فرع ماكدونالدز داخل نادي الجزيرة، يُدعى محمود وليد، إلى  إصابة عمل خطيرة أدت إلى شرخ شديد في الحوض وتحضيره للقيام بإجراء عملية طبية خلال الساعات المقبلة. 

وقال وليد والد المُصاب لـ القاهرة 24: ابني محمود كان شغال عامل في فرع ماكدونالدز اللي موجود داخل نادي الجزيرة، وطلب منه يطلع ينظف الواجهة الخارجية للمحل، وطلع على السلم، لكن وقع واتصاب إصابة شديدة. 

والد عامل ماكدونالدز: تكاليف العلاج تقيلة والشركة رجعت اعترفت بها

وأضاف وليد: تكاليف العلاج كانت تقيلة بسبب العملية وخطورة الإصابة، ومدير الفرع أكد إخلاء مسؤولية الشركة من التكفل، لكن تدخل إحدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي التي ساعدت على نشر تفاصيل الواقعة بشكل ، موضحًا أن الشركة قررت تحمل تكاليف العلاج، وإقامة المستشفى، وإجراء العمليات اللازمة.

تفاصيل إصابة عامل ماكدونالدز بـ شرخ في الحوض 

الجدير بالذكر، أن الفتاة التي تُدعى ماريهام شريف شاركت منشورا لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت إن هذه الواقعة حدثت في فرع ماكدونالدز بنادي الجزيرة، مضيفة: ولد بيشتغل في ماكدونالدز والمدير أجبره يطلع على السلم العقيم ده وينظف العلامة، معبرة خلال الصورة المُرفقة مع المنشور أنه سلم خشبي ضعيف لا يتحمل جسد شخص.

وأضافت صاحبة المنشور: العامل طلع على السلم وكانت النتيجة أنه وقع، وطار على الأرض ونزل على ظهره، وفي وسط صراخ شديد عرفنا إنه شاب متعين باليومية من ماكدونالدز وأنه ملوش عقد ولا متأمن عليه، موضحة أنه تم تعيين هذا الشاب دون عقد عمل رسمي، وهو ما يُطلق عليه عامل بـ يومية. 

إصابة عامل في فرع ماكدونالدز بنادي الجزيرة

وزعمت الفتاة في منشور السابق، أن ردة فعل المُدير الذي أجبره على الصعود على السلم الخشبي لتنظيف علامة المدخل العلوية، قائلة: وقت الحادث كانوا مُترددين ياخدوه على المستشفى، والمدير بيحاول يقلل من حجم الموقف ويعمل أن الولد ده ملوش علاقة بالشركة، لكن الإسعاف الخاصة بـ نادي الجزيرة أنقذت الموقف وأخذوه على مستشفى بجوار النادي.

فرع ماكدونالدز في نادي الجزيرة


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وقف على سلم ضعيف- والد عامل ماكدونالدز المصاب: طلبوا منه ينضفه دون أمان.. والشركة تتحمل تكاليف العلاج ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار