أنشيلوتي يعلق على عدم احتساب هدف لامين يامال في الكلاسيكو فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T16:02:08+03:00

اخبار الرياضة، تاريخ النشر 22.04.2024 13 55 GMT آخر تحديث 22.04.2024 13 55 GMT .،أنشيلوتي يعلق على عدم احتساب هدف لامين يامال في الكلاسيكو فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأنشيلوتي يعلق على عدم احتساب هدف لامين يامال في "الكلاسيكو".. فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تاريخ النشر:22.04.2024 | 13:55 GMT |

آخر تحديث:22.04.2024 | 13:55 GMT | الرياضة

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن رأيه بشأن الحالة التحكيمية التي أثارت الجدل بعدم احتساب هدف لاعب فريق لامين يامال خلال لقاء "الكلاسيكو".

وشهدت مباراة "الكلاسيكو" بين الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة (3-2) التي جمعتهما مساء أمس الأحد، في قمة مباريات الجولة 32 من الدوري، حالات تحكيمية مثيرة للجدل، أبرزها لقطة كرة لامين يامال، التي فشلت تقنية الفيديو "VAR" في التأكد من دخولها بكامل محيطها المرمى أم لا بسبب عدم توافر تقنية خط المرمى "عين الصقر".

???????? ريليفو | الصورة توضح أن تسديدة لامين يامال لم تدخل مرمى لونين بشكل كامل.

—الكرة لم تتجاوز خط المرمى ببضعة سنتيمترات. pic.twitter.com/SOWBuqh0lD

— شبكة RM4Arab (@RM4Arab) April 21, 2024

‼️ ماركا | تكنولوجيا ثلاثية الأبعاد تحلل "الهدف الشبح" لبرشلونة في الكلاسيكو: الكرة لم تتجاوز خط المرمى.

—قامت Canal+ و بي إن سبورتس بتحليل تسديدة لامين يامال بتقنية ثلاثية الأبعاد وحكمت بأن الكرة لم تتجاوز خط المرمى بالكامل. pic.twitter.com/wqZKfBKHAC

— شبكة RM4Arab (@RM4Arab) April 22, 2024

وعلق أنشيلوتي على تلك اللقطة، قائلا: "أعتقد أن كرة لامين يامال لم تدخل المرمى بكامل محيطها لأنه لا توجد صورة واضحة لذلك".

وأشاد المدرب الإيطالي المخضرم بأداء لاعبه لوكاس فاسكيز في "الكلاسيكو"، قائلا: "دعني أذكر لوكاس فاسكيز. يا له من لاعب، مستواه رائع للغاية".

وأضاف "إنه يتنافس مع كارفاخال الذي يعد أحد أفضل اللاعبين في العالم، وكان بإمكاني مشاركة داني لكن لوكاس كان في حالة جيدة جدا".

المصدر: وسائل إعلام 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أنشيلوتي يعلق على عدم احتساب هدف لامين يامال في "الكلاسيكو".. فيديو،وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار