أرامكو تسعى للاستحواذ على 10بالمائة من الشركة الصينية هنجلي للبتروكيماويات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T15:36:17+03:00

مال واعمال، سعت شركة أرامكو السعودية لمحاولة الاستحواذ على نسبة 10بالمائة من الشركة الصينية هنجلي .،أرامكو تسعى للاستحواذ على 10بالمائة من الشركة الصينية هنجلي للبتروكيماويات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأرامكو تسعى للاستحواذ على 10% من الشركة الصينية هنجلي للبتروكيماوياتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سعت شركة أرامكو السعودية لمحاولة الاستحواذ على نسبة 10% من الشركة الصينية هنجلي للبتروكيماويات، حيث تجري مباحثاتها مع شركة هنجلي المحدودة، وفي انتظار الحصول على التقييمات والموافقات اللازمة.

وفي محاولة أرامكو لتوسيع وجودها بقطاع التكرير والكيميائيات في الأسواق العالمية، وقعت الشركتان مذكرة تفاهم بشان الصفقة التي تم اقراحها.

وتعتبر شركة هنجلي للبتروكيماويات، من الشركات الرائدة في المجال، والتي تمتلك وتدير مصفاة بطاقة إنتاجية 400 الف برميل في اليوم، ومجمعًا متكاملًا للمواد الكيميائية، وعدة معامل ومرافق إنتاج.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أرامكو تسعى للاستحواذ على 10% من الشركة الصينية هنجلي للبتروكيماويات،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار