أستراليا تدرس سبل محاربة عمليات الاحتيال بالذكاء الاصطناعي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T15:09:19+03:00

اخبار التكنولوجيا، أعلنت الحكومة الفيدرالية في أستراليا أنها تدرس تطبيق إجراءات وقيود جديدة لمنع عمليات .،أستراليا تدرس سبل محاربة عمليات الاحتيال بالذكاء الاصطناعي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأستراليا تدرس سبل محاربة عمليات الاحتيال بالذكاء الاصطناعيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت الحكومة الفيدرالية في أستراليا أنها تدرس تطبيق إجراءات وقيود جديدة لمنع عمليات الاحتيال التي تتم باستخدام الذكاء الاصطناعي.

وشهدت أستراليا مؤخرا انتشارا لعمليات الاحتيال عبر استخدام الذكاء الاصطناعي، لتزييف مقاطع مصورة بصوت وصورة أطباء وعلماء بارزين ومشاهير للترويج لسلع وأدوية مزيفة، وذلك حسبما ذكر راديو هيئة الإذاعة الأسترالية (إيه بي سي) اليوم الإثنين.

ومن المتوقع أن تركز الإجراءات الجديدة على منع عمليات الاحتيال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تحمل الإجراءات الجديدة مواقع مثل "فيسبوك" و"إكس" مسؤولية عمليات النصب التي تتم عبرها، وذلك من خلال إلزامها بإزالة المحتوى والتجاوب بسرعة مع البلاغات بشأنه، كما قد يتم إلزامها بتقديم تعويضات للضحايا.

وتابع الراديو أن شركة "ميتا" المالكة لمواقع بارزة عديدة من بينها "فيسبوك" و"إنستجرام" أعلنت إزالة الملايين من الحسابات المزيفة على مواقعها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أستراليا تدرس سبل محاربة عمليات الاحتيال بالذكاء الاصطناعي،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار