عشرون اتفاقية سيوقعها العراق مع تركيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T14:54:27+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : عشرون اتفاقية سيوقعها العراق مع تركيا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بغداد المسلة الحدث أكد المستشار الاعلامي لرئيس الوزراء ضياء الناصري، الاثنين، ان العراق سيوقع مع تركيا اكثر من 20 اتفاقية، فيما اشار الى .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بغداد/المسلة الحدث: أكد المستشار الاعلامي لرئيس الوزراء ضياء الناصري، الاثنين، ان العراق سيوقع مع تركيا اكثر من 20 اتفاقية، فيما اشار الى ان الحكومتين ستضعان حلولا حقيقية لموضوع المياه.

وقال الناصري في تصريح ورد لـ المسلة، ان “العراق سيوقع مع تركيا اكثر من 20 اتفاقية”، مبينا ان “هذه الاتفاقيات تتلخص في ثلاث محاور اساسية وهي الامن والاقتصاد والمياه”.

واضاف انه “سيتم وضع حلولا حقيقة في مجال الامن والتي لم يسلط الضوء عليها وحلها سابقا”، لافتا الى ان “الحكومتين ستضعان حلولا حقيقية وعملية مستدامة في مجال المياه للحفاظ على الموارد المائية”.

وتابع انه “في المجال الاقتصادي سيكون طريق التنمية على اولوياه، حيث سوف يتم توقيع اتفاقية هي الاولى من نوعها تخص المشروع والانطلاق الفعلي به”، موضحا ان “النقاشات شبه مكتملة تقريبا وسنشهد توقيع هذه الاتفاقيات”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عشرون اتفاقية سيوقعها العراق مع تركيا،وتم نقلها من المسلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار