صندوق الاستثمارات العامة يستحوذ على 51بالمائة من شركة توال من مجموعة stc
ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T13:00:28+03:00

مال واعمال، أعلن صندوق الاستثمارات العامة عن توقيعه لاتفاقيات نهائية مع شركة stc، ليستحوذ من .،صندوق الاستثمارات العامة يستحوذ على 51بالمائة من شركة توال من مجموعة stc،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصندوق الاستثمارات العامة يستحوذ على 51% من شركة توال من مجموعة stcفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن صندوق الاستثمارات العامة عن توقيعه لاتفاقيات نهائية مع شركة stc، ليستحوذ من خلالها على 51% من حصة شركة توال من المجموعة.

فيما أقر الصندوق أنه بالتعاون مع مجموعة stc سيدمجان شركة توال وشركة لتيس الذهبية للاستثمار، وذلك بهدف تشكيل أكبر شركة لأبراج الاتصالات في المنطقة.

وكانت مجموعة stc قررت في عام 2018 نقل ملكية أبراج الاتصالات الخاصة بها، لشركة مستقلة باسم توال، لتكون مسؤولة عن تقديم خدمات البنية التحتية المتكاملة للاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صندوق الاستثمارات العامة يستحوذ على 51% من شركة توال من مجموعة stc،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار