بالفيديو سيارة تدهس حشدا من المتفرجين خلال سباق
ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T10:16:54+03:00

اخبار الرياضة، انحرفت سيارة سباق عن المسار واصطدمت بحشد من المتفرجين خلال سباق .،بالفيديو سيارة تدهس حشدا من المتفرجين خلال سباق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبالفيديو.. سيارة تدهس حشدا من المتفرجين خلال سباقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انحرفت سيارة سباق عن المسار واصطدمت بحشد من المتفرجين خلال سباق Fox Hill Super Cross لعام 2024 في سريلانكا.

وبحسب وسائل الإعلام المحلية فإن الحادثة وقعت في مدينة دياتالاوا، على بعد حوالي 180 كيلومترا شرق العاصمة كولومبو.

ويشار إلى أن سائق السيارة فقد السيطرة عليها، وبحسب البيانات الأولية، أسفر الحادث عن سقوط سبعة قتلى منهم 4 من منظمي السباق، وتم نقل 20 آخرين إلى المستشفى متأثرين بإصاباتهم، 3 منهم بحالة حرجة.

【#斯里蘭卡 賽車比賽發生事故 致7死20傷】????????斯里蘭卡21日舉行的一場越野賽發生事故。有車輛偏離賽道並撞向觀眾,造成至少7人死亡,另有20人受傷。警方已對事故展開調查,目前尚不清楚具體原因。#SriLankapic.twitter.com/hbYr49ZtrL

— 鳳凰衛視PhoenixTV (@PhoenixTVHK) April 22, 2024

ويتم إقامة سباق Fox Hill Super Cross فوق أرض وعرة على أراضي وحدة عسكرية سابقة.

وتجمع حوالي 45 ألف متفرج في حلبة السباق في الأكاديمية العسكرية السريلانكية، وتم تنظيم هذا الحدث من قبل الجيش السريلانكي وشركة سريلانكا لرياضة السيارات.

المصدر: time



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو.. سيارة تدهس حشدا من المتفرجين خلال سباق،وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار