بلينكن يبحث مع وزير الدفاع الإسرائيلى جهود وقف إطلاق النار فى غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T08:54:34+03:00

عربي ودولي، بحث وزير الخارجية الأمريكى أنتونى بلينكن مع وزير الدفاع الإسرائيلى يوآف جالانت، .،بلينكن يبحث مع وزير الدفاع الإسرائيلى جهود وقف إطلاق النار فى غزة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبلينكن يبحث مع وزير الدفاع الإسرائيلى جهود وقف إطلاق النار فى غزةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بحث وزير الخارجية الأمريكى أنتونى بلينكن مع وزير الدفاع الإسرائيلى يوآف جالانت، الجهود المبذولة لوقف إطلاق النار فى وإطلاق سراح المحتجزين الإسرائيليين.

وناقش الجانبان خلال مكالمة هاتفية وفقا للموقع الرسمى لوزاروة الخارجية الأمريكية، زيادة تدفق المساعدات الإنسانية المنقذة للحياة إلى المدنيين الفلسطينيين فى غزة.

كما شدد بلينكن على أهمية التدابير الرامية إلى تهدئة التوترات في المنطقة.

على صعيد متصل، بحث بلينكن مع الوزير الإسرائيلى بينى جانتس، تدابير زيادة المساعدات إلى المدنيين الفلسطينيين، والجهود المبذولة لضمان عدم انتشار الصراع فى غزة.

وشدد بلينكن على التزام الولايات المتحدة بأمن إسرائيل، مشيرا إلى الحاجة إلى وقف فورى لإطلاق النار يضمن إطلاق سراح المحتجزين، واتخاذ خطوات إضافية لتقليل الضرر الذي يلحق بالمدنيين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بلينكن يبحث مع وزير الدفاع الإسرائيلى جهود وقف إطلاق النار فى غزة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار