كيفية إيقاف عرض المباني فى وضع 3D على خرائط جوجل خطوات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T06:12:18+03:00

اخبار التكنولوجيا، تتميز خرائط جوجل منذ فترة طويلة بالقدرة على عرض المباني ثلاثية الأبعاد أثناء التنقل، .،كيفية إيقاف عرض المباني فى وضع 3D على خرائط جوجل خطوات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكيفية إيقاف عرض المباني فى وضع 3D على خرائط جوجل.. خطواتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تتميز خرائط جوجل منذ فترة طويلة بالقدرة على عرض المباني ثلاثية الأبعاد أثناء التنقل، ولكنها بدأت مؤخرًا في طرح هذا العرض على تجارب Android Auto وCarPlay، وإليك كيفية تعطيل ذلك، وفقاً لموقع 9to5google.

تتيح المباني ثلاثية الأبعاد في خرائط Google لعرض التنقل النموذجي عرض تمثيلات ثلاثية الأبعاد للمباني المحيطة بمسارك، وقد يكون هذا مفيدًا للحصول على فكرة أفضل عن المساحة التي تحاول التنقل فيها.

كيفية إيقاف تشغيل مباني خرائط Google ثلاثية الأبعاد على Android Auto

على Android Auto، يعد إيقاف تشغيل المباني ثلاثية الأبعاد في خرائط Google أمرًا سهلاً إلى حد ما، وسيؤدي فتح الخرائط في وضع ملء الشاشة على شاشة سيارتك إلى الكشف عن اختصار الإعدادات، وأثناء التمرير لأسفل الصفحة، سيظهر مفتاح تبديل لـ "المباني ثلاثية الأبعاد"، يتم تشغيل هذا بشكل افتراضي، ويعمل نفس الإعداد على المركبات التي تعمل بنظام Android Automotive أيضًا.

يوجد أيضًا تبديل مماثل في تطبيق خرائط Google لنظام Android (الإعدادات > التنقل)، ولكن هذا لا يعكس دائمًا الإعداد على Android Auto، فقط في أحدث الإصدارات (التجريبية)، يبدو أن هذا الإعداد يتزامن بين Android وشاشة السيارة.

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيفية إيقاف عرض المباني فى وضع 3D على خرائط جوجل.. خطوات،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار