ارتفاع احتياطي روسيا من الذهب والعملات إلى 600 مليار دولار
ايجي ناو EgyNow
2024-4-21T22:01:04+03:00

مال واعمال، مباشر ارتفع احتياطي روسيا من الذهب والعملات الأجنبية بنسبة 0.4 في المائة، ليصل إلى .،ارتفاع احتياطي روسيا من الذهب والعملات إلى 600 مليار دولار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليارتفاع احتياطي روسيا من الذهب والعملات إلى 600 مليار دولارفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


: ارتفع احتياطي روسيا من والعملات الأجنبية بنسبة 0.4 في المائة، ليصل إلى 600.7 مليار دولار، مسجلًا أعلى مستوى له خلال عام. ووفق بيانات

مباشر: ارتفع احتياطي روسيا من الذهب والعملات الأجنبية بنسبة 0.4 في المائة، ليصل إلى 600.7 مليار دولار، مسجلًا أعلى مستوى له خلال عام.

ووفق بيانات البنك المركزي الروسي فإن احتياطيات روسيا الدولية، ارتفعت خلال الفترة من 5 إلى 12 أبريل الجاري بنحو 2.4 مليار دولار لتصل إلى 600.7 مليار دولار، في الوقت الذي سجلت حتى الخامس من الشهر نفسه 598.3 مليار دولار.

وأشارت البيانات إلى انخفاض الاحتياطيات الدولية الروسية خلال العام الماضي بنسبة 8.4 بالمئة لتبلغ 577.5 مليار دولار والتي كان قد وصلت إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق في 18 فبراير من العام 2022.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

"وجا" توقع اتفاقية لإنشاء شركة مشتركة بمصر لإنتاج وتصنيع السيارات الكهربائية

التموين المصرية: انخفاض أسعار 300 سلعة أساسية خلال الأيام المقبلة

مجلس الوزراء المصري:نعمل على توفير الموارد للتخلص تماماً من تخفيف أحمال الكهرباء



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع احتياطي روسيا من الذهب والعملات إلى 600 مليار دولار،وتم نقلها من موقع مباشر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار