بن غفير يدعو إلى مصادرة أموال السلطة الفلسطينية رداً على عقوبات أمريكية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-21T14:24:55+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بن غفير يدعو إلى مصادرة أموال السلطة الفلسطينية رداً على عقوبات أمريكية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي دعا وزير الأمن الإسرائيلي، المتطرف ايتمار بن غفير، الأحد، إلى مصادرة جميع أموال السلطة الفلسطينية، والتي يتم تحويلها عبر إسرائيل رداً على عقوبات .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


دعا وزير الأمن الإسرائيلي، المتطرف ايتمار بن غفير، الأحد، إلى مصادرة جميع أموال السلطة الفلسطينية، والتي يتم تحويلها عبر إسرائيل رداً على عقوبات محتملة من واشنطن تجاه وحدة في الجيش الإسرائيلي.

وقال وزير الأمن الإسرائيلي: إن "فرض واشنطن عقوبات على كتيبة نيتسح يهودا هدفه الضغط علينا لأسباب سياسية".

وتشمل العقوبات منع حصول الوحدة العسكرية على مساعدات أمريكية للجيش الإسرائيلي أو المشاركة في تدريبات مشتركة مع الجيش الأمريكي، والوحدة المذكورة متمركزة في الضفة الغربية، وأصبحت وجهة للمستوطنين اليمينيين المتطرفين الذين لم يتم قبولهم في أي وحدة قتالية أخرى في جيش الدفاع الإسرائيلي.

وتحظر قوانين ليهي، التي صاغها السناتور الأمريكي باتريك ليهي في أواخر التسعينيات، تقديم المساعدة العسكرية للأفراد أو وحدات قوات الأمن التي ترتكب انتهاكات جسيمة لحقوق الإنسان.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بن غفير يدعو إلى مصادرة أموال السلطة الفلسطينية رداً على عقوبات أمريكية،وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار