الإضراب الشامل يعم محافظات الوطن تنديدا بمجزرة مخيم نور شمس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-21T09:52:16+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الإضراب الشامل يعم محافظات الوطن تنديدا بمجزرة مخيم نور شمس، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أرشيفية رام الله دنيا الوطنعمّ الإضراب محافظات الوطن، اليوم الأحد، تنديدا بالمجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم نور شمس .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أرشيفية رام الله - دنيا الوطنعمّ الإضراب محافظات الوطن، اليوم الأحد، تنديدا بالمجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم نور شمس بمحافظة طولكرم، وبالعدوان المتواصل على لليوم الـ198.

كما شهدت المواصلات العامة إضرابا في جميع الخطوط، وكانت حركة المواطنين طفيفة، كما أغلقت المصانع والمعامل أبوابها، فيما عطلت البنوك والمصارف العمل بناء على قرار من سلطة النقد.

ودعت الحركة كافة أبناء شعبنا إلى الوحدة، اسنادا لأهلنا في طولكرم وغزة.

وأعلنت النقابة العامة لعمال النقل، الالتزام بالإضراب العام، غدا كتعبير عن الاسناد والدعم لأهلنا في غزة وطولكرم، واستنكارنا الشديد للعدوان الذي يستهدف الأبرياء وينتهك حقوق الإنسان.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي شنت عدوانا على مخيم نور شمس استمر ثلاثة أيام متواصلة، أسفرت عن استشهاد 14 مواطنا، بينهم وطفل، وإصابة العشرات بجروح.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإضراب الشامل يعم محافظات الوطن تنديدا بمجزرة مخيم نور شمس،وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار