مختص يحذر الإعلان عن مشروع عقاري لم يكتمل إعلان وهمي فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-21T01:08:02+03:00

مال واعمال، دعا المختص في العقار، داود المقرن، إلى الحذر من الإعلانات الوهمية للعقار، مشيرا إلى .،مختص يحذر الإعلان عن مشروع عقاري لم يكتمل إعلان وهمي فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمختص يحذر : الإعلان عن مشروع عقاري لم يكتمل إعلان وهمي.. فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


دعا المختص في العقار، داود المقرن، إلى الحذر من الإعلانات الوهمية للعقار، مشيرا إلى أن الإعلان عن مشروع عقاري لم يكتمل يعد إعلان وهمي.

وشدد على ضرورة الإبلاغ عن الإعلانات الوهمية، منوها بضرورة أن يحتوي الإعلان العقاري على رقم عقاري معتمد، وذلك بحسب ما ذكره بقناة الإخبارية. وكانت هيئة العامة للعقار قد أعلنت عن رصدها مقطع متداول على وسائل التواصل الاجتماعي لتسويق مشروع عقاري قبل الحصول على التراخيص اللازمة له.

وأوضحت الهيئة أن المعلنين قاموا بتسويق لمشروع عقاري على الخارطة بمدينة “” والترويج للشراء فيه قبل الحصول على التراخيص اللازمة .

وأكدت أنه تم استدعاء المعلنين في المقطع وصاحب المشروع وبناء على نتائج التحقيق سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

فيديو | "الإعلان عن مشروع لم يكتمل إعلان وهمي"

المختص في العقار داود المقرن: الحذر من الإعلانات الوهمية للعقار ويجب الإبلاغ عنها ولا بد أن تحتوي على رقم عقاري معتمد#نشرة_النهار#الإخبارية pic.twitter.com/FfgAhlm2jD

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) April 20, 2024



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مختص يحذر : الإعلان عن مشروع عقاري لم يكتمل إعلان وهمي.. فيديو،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار