انطلاق معرض وتريكس للبنية التحتية وتكنولوجيا المياه والصرف 28 أبريل في القاهرة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T18:24:21+03:00

مال واعمال، تنطلق يوم 28 أبريل الجاري فعاليات النسخة الثامنة من المعرض والمؤتمر الدولي للبنية .،انطلاق معرض وتريكس للبنية التحتية وتكنولوجيا المياه والصرف 28 أبريل في القاهرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليانطلاق معرض «وتريكس» للبنية التحتية وتكنولوجيا المياه والصرف 28 أبريل في القاهرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تنطلق يوم 28 أبريل الجاري فعاليات النسخة الثامنة من المعرض والمؤتمر الدولي للبنية التحتية وتكنولوجيا تنقية وتحلية المياه ومعالجة مياه الصرف وتريكس اكسبو بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس بمشاركة أكثر من 400 شركة محلية ودولية عارضة من أكثر من 24 دولة أجنبية ويستمر لمدة 3 أيام.

وقالت الدكتورة عبد الهادي، المدير التنفيذي للمعرض، إن معرض وتريكس يعد من أهم المعرض الصناعية بمصر وأفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، حيث يعد المنصة الأساسية لعرض أحدث أنواع التكنولوجيا المتطورة للشركات المصرية والعالمية المتخصصة في مجالات تحلية المياه ومعالجة مياه الصرف بهدف تعميق الصناعة المحلية ونقل الخبرات الدولية ولعل من أبرز أهداف المعرض هذا العام أيضا التوسع في خلق شراكات جديدة بين شركات مصرية وأجنبية في مجال تصنيع معدات وتكنولوجيا تحلية المياه ومعالجة مياه الصرف في مصر لتدبير احتياجات السوق المصري وكذلك تحقيق وفرة للتصدير الي الأسواق العربية والأفريقية المجاورة.

وأكدت د.دعاء عبد الهادي أن ما يتم من مشروعات قومية على أرض مصر حاليا جعل الطلب على المشاركة في معرض وتركس يتزايد من عام لعام لتصل مساحة المعرض هذا العام الى أكثر من 20 ألف متر مربع في هذه الدورة المتميزة من المعرض.

وأوضحت د.دعاء عبد الهادي، أن معرض وتريكس يستكمل هذا العام جني ثمار من نجاحات وثمار الجهود المبذولة لفريق المعرض بالعام الماضي حيث يقوم بمساعدة الشركات بتوفير فرص جديدة للشراكات بين مصنعين مصريين وأجانب وفتح أسواق تصدير للمنتجات المصرية الى مختلف دول العالم.

ونوهت المدير التنفيذي لمعرض وتريكس الي تنوع الشركات العارضة والمعروضات هذا العام ما بين شركات محلية وأخرى دولية وعربية وأفريقية.

وذكرت أنه يوجد بالمعرض هذا العام أكثر من 40 شركة صينية و20 شركة تركية ولدينا عدد من الشركات الدولية من العديد من البلدان الأخرى مثل إيطاليا - ألمانيا - أمريكا - الهند -النمسا- الهند - الصين- الدنمارك-تركيا- المجر-و غيرها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل انطلاق معرض «وتريكس» للبنية التحتية وتكنولوجيا المياه والصرف 28 أبريل في القاهرة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار