مازيمبي ضد الأهلي تعليق مثير من كولر على تعادل الأحمر اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T18:16:46+03:00

اخبار الرياضة، مازيمبي ضد الأهلي تحدث المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على .،مازيمبي ضد الأهلي تعليق مثير من كولر على تعادل الأحمر اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمازيمبي ضد الأهلي.. تعليق مثير من كولر على تعادل الأحمر اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مازيمبي ضد الأهلي.. تحدث المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على تعادل المارد الأحمر أمام مازيمبي سلبياً، اليوم السبت، وذلك في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024.

أول تعليق من كولر عقب تعادل الأهلي أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وقال مارسيل كولر عقب المباراة اليوم: «كانت تحدٍ صعب جدًا، والطقس كان لا يطاق بالنسبة لنا، فالحرارة كانت مرهقة للغاية، بذل اللاعبون قصارى جهدهم، وكانت هناك فرص للفريقين، مما جعل الفوز متاحًا لكلا الجانبين في هذا اليوم».

وبخصوص عدم خسارة مازيمبي على أرضهم، قال كولر: «كنا نعلم من قبل المباراة أنها ستكون مقسومة إلى مبارتين، الأولى خارج الأرض حيث خرجنا بالتعادل دون تلقي أهداف. القرار النهائي سيكون في مباراة الإياب في القاهرة، وبالطبع لم يتم حسم أي شيء بسبب التعادل».

مازيمبي ضد الأهلي

وتابع مدرب الأهلي: «أعتقد أنه يجب علينا دائمًا التطلع للفوز في أي مباراة سواء كانت محلية أو قارية، ولكن كمدرب، أدرك أنه لا يمكنني ضمان الفوز في كل مباراة. اليوم، شهدنا أداءً قويًا من كلا الفريقين. الآن، سأعمل على إعادة تنشيط اللاعبين وإعدادهم للمباراة القادمة».

وواصل عن تألق مصطفى شوبير اليوم: «دور حارس المرمى هو منع الأهداف ضد فريقنا، واليوم، قدم شوبير أداءً جيدًا جدًا بالنسبة للمهاجمين، كانت هناك فرص كثيرة لكن لم نتمكن من الاستفادة منها، مما يعني أن هناك نقاط يجب تحسينها».

واختتم: «سأستغل فترة الطيران من هنا إلى القاهرة لتحليل النقاط الضعيفة والأخطاء التي وقعنا فيها».

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مساء الجمعة المقبل، الموافق 26 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ومازيمبي، وذلك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت والدوحة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مازيمبي ضد الأهلي.. تعليق مثير من كولر على تعادل الأحمر اليوم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار