وزير التموين أسعار الزيت تشهد انخفاضا كليا نسبته 36بالمائة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T18:16:34+03:00

مال واعمال، قال وزير التموين والتجارة الداخلية، على المصيلحي، إن سعر الزيت انخفض، اليوم السبت 20 .،وزير التموين أسعار الزيت تشهد انخفاضا كليا نسبته 36بالمائة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزير التموين: أسعار الزيت تشهد انخفاضا كليا نسبته 36%في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال وزير التموين والتجارة الداخلية، على المصيلحي، إن سعر الزيت انخفض، اليوم السبت 20 أبريل 2024، بنسبة 14% ليصل إجمالى الانخفاض في السلعة نحو 36%، خلال الفترة من بدء سلسة الاجتماعات التى انعقدت برئاسة رئيس مجلس الوزاراء مع المنتجين والموردين والمصنعين واتحاد الصناعات المصرية، واتحاد الغرف التجارية فى ضوء أعمال لجنة ضبط الاسعار والأسواق.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية أن سعر زجاجة الزيت الخليط بعد التخفيض الإضافى الذى تم اليوم يبدأ من 65 جنيها للمستهلك.

وفي ذات السياق، أكدت الشركات المنتجة للزيوت والمسلى التزامها الراسخ بتقديم أفضل المنتجات الغذائية بجودة عالية، حيث تضع في مقدمة أولوياتها تلبية احتياجات العملاء وتوفير متطلباتهم بشكل مستمر وفعّال.

وأوضحت أن ذلك حرصا منها على مواكبة التطورات في السوق المصرية، بالإضافة إلى تخفيف الأعباء عن كاهل المستهلكين، وفى مقدمة هذه الشركات كلاً من، أرما، صافولا، والمتحدة، وغيرها من الشركات المنتجة.

وأشار وزير التموين إلى أن هناك وفرة وزيادة فى الإتاحة والمعروض من السلع الأساسية بعد الإفراجات الجمركية التى تمت مؤخراً والتى تجاوزت 8 مليار دولار، بما يضمن تحقيق المنافسة بين المنتجين والسلاسل والمستوردين لخفض الأسعار فى صالح المستهلك المصرى.

قرار عاجل من وزير التموين للسيطرة على أسعار الخبز السياحي والأفرنجي

«التموين» تعيد النظر في تسعير الخبز السياحي.. وتوجه بسرعة سداد مستحقات مزراعي القمح



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير التموين: أسعار الزيت تشهد انخفاضا كليا نسبته 36%،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار