عاجل كاف يهدد مازيمبي باللعب خارج أرضه بسبب واقعة مباراة الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T18:04:24+03:00

اخبار الرياضة، 06 01 م السبت 20 أبريل 2024 الأهلي ومازيمبي .،عاجل كاف يهدد مازيمبي باللعب خارج أرضه بسبب واقعة مباراة الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. كاف يهدد مازيمبي باللعب خارج أرضه بسبب واقعة مباراة الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:01 م | السبت 20 أبريل 2024

الأهلي ومازيمبي

هدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» نادي مازيمبي الكونغولي بنقل مبارياته خارج أرضه بسبب سوء التصوير والإخراج في مباراة الأهلي التي انتهت بالتعادل السلبي بمدينة لوبومباشي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

سوء الإخراج في مباراة الأهلي ومازيمبي

وشهدت مباراة الأهلي ومازيمبي واقعة مؤسفة بسبب الإخراج السيئ للقاء الذي أغضب الجماهير المتابعة للمباراة بداية من الدقيقة الأولى حتى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

قال مصدر داخل «كاف» إن حدث تهديد واضح لمسؤولي النادي الكونغولي بأنه في حال لم يتحسن الإخراج خلال الفترة المقبلة سيخوض مبارياته خارج الكونغو مثلما حدث في مباراة الدوري الإفريقي.

وأكد المصدر أن هناك غضبا كبيرا جدا من جانب مسؤولي الاتحاد الإفريقي بسبب الإخراج السيئ للمباراة وصعوبة المتابعة.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي أبطال إفريقيا

ويلعب الأهلي الأهلي مع مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بحضور جماهيري يصل لـ50 ألف مشجع من جانب المارد الأحمر بعد موافقة الجهات المختصة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. كاف يهدد مازيمبي باللعب خارج أرضه بسبب واقعة مباراة الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار