ياسمين صبري تؤدي تمارين رياضية شاقة والجمهور عاش يا بطل صور وفيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T18:04:09+03:00

اخبار الفن، 05 44 م السبت 20 أبريل 2024 نشرت الفنانة ياسمين صبري، مقطع فيديو جديد .،ياسمين صبري تؤدي تمارين رياضية شاقة والجمهور عاش يا بطل صور وفيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليياسمين صبري تؤدي تمارين رياضية شاقة.. والجمهور:"عاش يا بطل" (صور وفيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:44 م السبت 20 أبريل 2024

نشرت الفنانة ، مقطع فيديو جديد عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" أوضحت خلاله قيامها بعدد من التمارين الرياضية الشاقة بأحد الصالات الرياضية.

وظهرت "ياسمين" وهي تمارس التمارين الرياضية بكل تركيز، وحاز الفيديو على إعجاب متابعيها وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "عاش ياسمينا، عاش، دايمًا في تفوق ونجاح يا فنانة، أجمل واحدة في الوسط الفني، عاش يا بطل، وحش الكون، عاش يا ياسمين عاش، فورمة الساحل، الجمال والأناقة".

وكانت آخر مشاركات ياسمين صبري الفنية بمسلسل "رحيل" الذي عرض بموسم دراما .

يذكر أن، ياسمين صبري تواصل تصوير مشروعها السينمائي الجديد بعنوان "دليلة" وهو أول لبطلة خارقة في تاريخ السينما المصرية، وكشف المخرج بيتر ميمي بشهر أبريل من العام الماضي عن جلسة عمل جمعته بـ "ياسمين" للوقوف على تفاصيل الشخصية التي تجسدها بأحداث الفيلم ويمثل التعاون الأول بينهما على شاشة السينما.

:

طارق الشناوي يكشف سبب عدم مشاركة صلاح السعدني بـ"مدرسة المشاغبين"

أول تعليق من آمال ماهر بعد حفلها في التجمع الخامس (صور)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ياسمين صبري تؤدي تمارين رياضية شاقة.. والجمهور:"عاش يا بطل" (صور وفيديو)،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار