كأس الاتحاد الإنجليزي ألفاريز يقود هجوم مانشستر سيتي أمام تشيلسي بمعركة نصف النهائي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T18:01:35+03:00

اخبار الرياضة، أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، تشكيل لاعبيه لمواجهة تشيلسي، في .،كأس الاتحاد الإنجليزي ألفاريز يقود هجوم مانشستر سيتي أمام تشيلسي بمعركة نصف النهائي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكأس الاتحاد الإنجليزي.. ألفاريز يقود هجوم مانشستر سيتي أمام تشيلسي بمعركة نصف النهائيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق ، تشكيل لاعبيه لمواجهة تشيلسي، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، في مباراة قوية تُقام اليوم السبت، على ملعب ويمبلي.

ويعتمد جوارديولا على خط وسط قوي يتمتع بمهارات جيدة في الاستحواذ والتمرير في وجود لاعبين مبدعين مثل دي بروين وجريليش، كما يعتمد على لاعبين هجوميين سريعين مثل فودين وألفاريز.

ويفتقد مانشستر سيتي لخدمات هدافه النرويجي إيرلينج هالاند، وسيتولى جوليان ألفاريز مهمة قيادة هجوم مانشستر سيتي في هذه المباراة الحاسمة، بينما يعود ناثان آكي لخط الدفاع بعد غيابه في المباريات الأخيرة.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:

حراسة المرمى: أورتيجا مورينو.

خط الدفاع: كايل وواكر، جون ستونز، مانويل أكانجي، ناثان آكي.

خط الوسط: رودريجو، دي بروين، برناردو، فودين، جاك جريليش.

خط الهجوم: جوليان ألفاريز.

ويُعدّ تشيلسي خصمًا صعبًا على مانشستر سيتي، وسيسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز في هذه المباراة للتأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس الاتحاد الإنجليزي.. ألفاريز يقود هجوم مانشستر سيتي أمام تشيلسي بمعركة نصف النهائي،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار