مصير إيهاب جلال والمدرب البديل نكشف تفاصيل اجتماع مجلس الإسماعيلي قبل مباراة الاتحاد خاص
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T17:52:16+03:00

اخبار الرياضة، السبت 20 أبريل 2024 05 41 م يعقد مجلس إدارة نادي .،مصير إيهاب جلال والمدرب البديل نكشف تفاصيل اجتماع مجلس الإسماعيلي قبل مباراة الاتحاد خاص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمصير إيهاب جلال والمدرب البديل.. نكشف تفاصيل اجتماع مجلس الإسماعيلي قبل مباراة الاتحاد- خاص في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 20/أبريل/2024 - 05:41 م

يعقد مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن، اجتماعا طارئا غدا الأحد، قبل مواجهة الدراويش والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز. 

مجلس الإسماعيلي يناقش مصير إيهاب جلال 

وعلم القاهرة 24 من مصدر مسؤول أن مجلس الإسماعيلي سيجتمع من أجل مناقشة العديد من الملفات التي تخص كرة القدم، لا سيما بعد تراجع نتائج فريق الكرة في الفترة الأخيرة. 

ويعد مصير إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي، على رأس الملفات التي سيناقشها مجلس الإدارة غدا الأحد، ومسألة استمراره أو رحيله حال الخسارة أمام فريق الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز. 

وعلم القاهرة 24 من مصادره أن البديل الأقرب حال رحيل إيهاب جلال عن القيادة الفنية للإسماعيلي، سيكون مصريا، نظرا لضيق الوقت، على أن يكون على دراية كاملة بفريق الإسماعيلي. 

وتتجه النية الأكبر داخل مجلس الإسماعيلي، إلى توجيه الشكر لإيهاب جلال وجهازه الفني حال الخسارة أمام فريق الاتحاد السكندري في الجولة المقبلة من بطولة الدوري المصري الممتاز، لا سيما أن الفريق يعاني من تراجع النتائج في الفترة الأخيرة في مسابقة الدوري، والخسارة في الجولة الماضية أمام فريق زد إف سي  بهدفين مقابل هدف. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصير إيهاب جلال والمدرب البديل.. نكشف تفاصيل اجتماع مجلس الإسماعيلي قبل مباراة الاتحاد- خاص ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار