كريم عبد العزيز يتبرع بطربوش كيرة والجن وشال بيت الروبي لصالح راعي مصر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T17:44:42+03:00

اخبار الفن، تبرع الفنان الكبير كريم عبد العزيز بالطربوش الذي ظهر به في فيلم كيرة والجن، والشال .،كريم عبد العزيز يتبرع بطربوش كيرة والجن وشال بيت الروبي لصالح راعي مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكريم عبد العزيز يتبرع بطربوش «كيرة والجن» وشال «بيت الروبي» لصالح «راعي مصر»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تبرع الفنان الكبير كريم عبد العزيز بالطربوش الذي ظهر به في كيرة والجن، والشال الذي ظهر به في فيلم بيت الروبي، لصالح مؤسسة راعي مصر، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، لدعم الأسر الأكثر فقرًا في مصر.

دخول تبرعات كريم عبد العزيز في مزاد 

من المقرر أن تدخل تبرعات الفنان كريم عبد العزيز في مزاد خيري في حفل بالولايات المتحدة، بمشاركة راعي مصر، اليوم بولاية نيو چرسي الأمريكية.

يشار إلى أن الفنان كريم عبد العزيز من الفنانين الكبار شركاء راعي مصر، الذي يحرص على التبرع بشكل دوري لصالح لدعم الأكثر فقرا.

ومن المقرر أن يحيي الحفل المطربة إليسا والمطرب أحمد سعد، بحضور 3500 شخص من الجالية المصرية بالولايات المتحدة.

مشاركة الفنانين في المزاد

يتضمن الحفل، مزاد خيري يشارك فيه عدد من الفنانين ببعض من مقتنياتهم التي ظهروا بها في أعمالهم الفنية لصالح دعم الأسر الأكثر فقرا في مصر.

ومن ضمن النجوم المتبرعين في هذا المزاد، الفنانين أحمد حلمي، إليسا، لبلبة، وأسرة الفنانة الراحلة سعاد حسني، وزوجة الفنان الراحل چورچ سيدهم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كريم عبد العزيز يتبرع بطربوش «كيرة والجن» وشال «بيت الروبي» لصالح «راعي مصر»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار