عاجل وائل جمعة الأهلي حقق أسوء نتيجة إيجابية أمام مازيمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T17:29:11+03:00

اخبار الرياضة، 05 20 م السبت 20 أبريل 2024 وائل جمعة .،عاجل وائل جمعة الأهلي حقق أسوء نتيجة إيجابية أمام مازيمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. وائل جمعة: الأهلي حقق أسوء نتيجة إيجابية أمام مازيمبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:20 م | السبت 20 أبريل 2024

وائل جمعة

قال وائل جمعة أن نتيجة المباراة جيدة جدًأ في الإجمال في ظل الظروف التي أقيمت فيها المباراة من سوء أرضية الملعب والغيابات التي يعاني منها الفريق.

تصريحات نارية من وائل جمعة عن كولر ووسام أبو علي 

وأضاف جمعة في تصريحات عبر قناة «بي إن سبورتس»: «الأهلي أضاع العديد من الفرص التي كان من الممكن أن يحسم المباراة من إحداها، ومازيمبي فريق عشوائي لكن كان من الممكن يفوز بالمباراة». 

وتابع: «وسام أبو علي أهدر فرصتين محققتين للتسجيل، مينفعش الأهلي اللي كان عنده متعب وفلافيو رأس حربته يضيع فرص سهلة تحسم مباريات كبيرة زي دي». 

وأشار جمعة: «لا أتحامل ولا انتقد وسام أبو علي، هو مهاجم قوي ومعجب بطريقة التحاماته وتحركاته وتحس ان الأهلي أخيرا امتلك رأس حربة لكن عليه التركيز أكثر من ذلك».

وأكمل: «كرة القدم بها متغيرات كولر امتلك بعض اللاعبين في الفترة الماضية لكن أبعدهم بقرارا منه عن المشاركة وهذا قراره، استبعده زي ما انت عاير بس ف الأخر هو موججود معاك».

وأشار: «كولر يدير المجموعة بالطريقة التي يراها صحيحة، يستبعد لاعب من أجل تقويم سلوكه واصلاحه مثلما حدث مع كهربا من قبل، لكن العند والمكابرة والتصريحات الاستفزازية لا تجوز في الأهلي».

وأختتم حديثه قائلًا : الأهلي قدم أسوء نتيجة إيجابية وهي التعادل السلبي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. وائل جمعة: الأهلي حقق أسوء نتيجة إيجابية أمام مازيمبي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار