جوميز يعلق على إصابة زيزو وأحمد فتوح وتألق موتيابا أمام الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T17:28:22+03:00

اخبار الرياضة، السبت 20 أبريل 2024 05 22 م تحدث البرتغالي جوزيه جوميز .،جوميز يعلق على إصابة زيزو وأحمد فتوح وتألق موتيابا أمام الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجوميز يعلق على إصابة زيزو وأحمد فتوح وتألق موتيابا أمام الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 20/أبريل/2024 - 05:22 م

تحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على إصابة أحمد فتوح ووجود زيزو في قائمة مباراة دريمز، وتألق موتيابا أمام الأهلي.

تصريحات مدرب الزمالك

وقال جوزيه جوميز في المؤتمر الصحفي الخاص بـ مباراة الزمالك ودريمز الغاني: هناك لاعبان شاركا بصورة أساسية في مباراة الأهلي السابقة لن يشاركا معنا في مباراة الغد، مشددًا على أن تركيزه حاليا مع المجموعة المتاحة للمشاركة في مباراة دريمز غدًا، ويجب دعم هذه المجموعة.

وأكد أن أحمد مصطفى زيزو لاعب شجاع جدا، بالرغم من معاناته من آلام في الأنكل، ولن يشارك في لقاء الغد، ولكن يأمل في عودته سريعًا.

وتابع المدير الفني قائلا:" أحمد فتوح تعرض لإصابة في مباراة الأهلي وكان يرغب في مواصلة اللقاء ولكن إصابته خفيفة وهو خارج مباراة الغد وسيعود سريعًا للفريق".

وأوضح جوميز أن المنافس فريق جيد في إنهاء الهجمة، ودرسنا فريق دريمز بصورة جيدة، وشدد على أنه تم تجهيز لاعبي الزمالك للمباراة والحد من خطورة لاعبي الفريق المنافس، ونتطلع لتحقيق نتيحة تجعل مهمة الفريق أسهل في لقاء العودة.

واتم جوميز تصريحاته قائلا:" أحب الطريقة التي لعب بها ترافيس موتيابا، واللاعب حصل على فرصة مع الفريق وأثبت نفسه وإذا احتاجه الفريق في لقاء الغد سيكون موتيابا جاهزًا للمباراة".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جوميز يعلق على إصابة زيزو وأحمد فتوح وتألق موتيابا أمام الأهلي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار