يحيى الفخراني صلاح السعدني قدم دور العمدة في ليالي الحلمية بشكل رائع
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T17:20:38+03:00

اخبار الفن، أكد الفنان يحيى الفخراني، أن موهبة الفنان صلاح السعدني كانت كبيرة بجانب أنه كان .،يحيى الفخراني صلاح السعدني قدم دور العمدة في ليالي الحلمية بشكل رائع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالييحيى الفخراني: صلاح السعدني قدم دور العمدة في «ليالي الحلمية» بشكل رائعفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد الفنان يحيى الفخراني، أن موهبة الفنان صلاح السعدني كانت كبيرة بجانب أنه كان مثقفًا بشكل كبير.

وقال يحيى الفخراني خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «أنا وهو وهي»، المذاع عبر شاشة قناة صدى البلد، وتقدمه الإعلامية دينا رامز والإعلامي حسام المراغي: "صلاح السعدني لم يختلف مع أي شخص طوال حياته، وكان رجل مثقف جدًا ورغم ثقافته إلا أن موهبته كانت طاغية".

وأضاف الفخراني في حديثه، أن الفنان صلاح السعدني كان تكريمه الأكبر من الجمهور، وقال: "صلاح السعدني كان مكرمًا من الجميع فمن الذي لا يعرف صلاح السعدني ومن لا يقدره، فهو لا يحتاج شهادات أو تكريمات".

واستكمل كلامه، قائلًا: "رأي الجمهور هو المحك الحقيقي والتكريم الحقيقي وأكبر جائزة، فالفنان برأي الجمهور به فهو الذي يقيمه بشكل صحيح ويعطيه جوائز بشهادته".

وأردف يحيى الفخراني في مداخلة لـ الإعلامية دينا رامز والإعلامي حسام المراغي، : «شخصية سليمان غانم التي قدمها صلاح السعدني في ليالي الحلمية أفضل أعماله».

وتحدث عن كواليس ليالي الحلمية، قائلًا: «صلاح السعدني لم يكن المرشح الأول للدور، وكان سعيد صالح من سيقدم دور العمدة لكن كان منشغلا وقتها بالمسرح واعتذر عن الدور لأنه يعمل 3 ساعات في اليوم فقط».

وتابع يحيى الفخراني حديثه عن مشاركة صلاح السعدني في مسلسل ليالي الحلمية، قائلًا: «وقدم دور العمدة غانم بشكل جميل والكواليس كانت رائعة».

واختتم: «صلاح السعدني كان إنسانًا جدًا والفنان عمره على الشاشة أهم 100 مرة، ولكن الحياة قصيرة لكننا راحلون، وصلاح أنجب إنسان رائع».

ً
بعد وفاته.. السيناريست أيمن سلامة يستعيد ذكرياته مع صلاح السعدني في مسلسل «لمن يهمه الأمر»

روجينا تنعي الفنان صلاح السعدني «صورة»

بسبب اللغة العربية.. مفاجأة عن سر عدم مشاركة صلاح السعدني في مسرحية مدرسة المشاغبين



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يحيى الفخراني: صلاح السعدني قدم دور العمدة في «ليالي الحلمية» بشكل رائع،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار