مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر في كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T17:17:27+03:00

اخبار الرياضة، مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر اليوم السبت، الموافق 20 من شهر أبريل .،مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر في كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر في كأس الاتحاد الإنجليزي اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مشاهدة مباراة وتشيلسي بث اليوم السبت، الموافق 20 من شهر أبريل الجاري، والتي تقام ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم 2023-2024، وذلك على أرضية ستاد «ويمبلي» العريق.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، في كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والربع مساءً بتوقيت والدوحة، والثامنة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي بث مباشر

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، من التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب تخطي عقبة فريق بثنائية نظيفة، وقع عليها النجم البرتغالي برناردو سيلفا.

بينما تأهل فريق تشيلسي إلى نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، وذلك عقب تخطي فريق ليستر سيتي في مباراة مثيرة، انتهت بفوز البلوز برباعية مقابل هدفين.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم السبت، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، نظيره الفائز من مباراة وكوفنتري، والتي تقام مساء غد الأحد، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي، اليوم السبت، الموافق 20 من شهر أبريل الجاري، والتي تقام ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم 2023-2024، وذلك على أرضية ستاد «ويمبلي» العريق.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي، في كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثامنة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر في كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار