عاجل استبعاد زيزو من قائمة الزمالك أمام دريمز بالكونفيدرالية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T17:17:26+03:00

اخبار الرياضة، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استبعاد أحمد مصطفى زيزو لاعب .،عاجل استبعاد زيزو من قائمة الزمالك أمام دريمز بالكونفيدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. استبعاد «زيزو» من قائمة الزمالك أمام دريمز بالكونفيدراليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استبعاد أحمد مصطفى"زيزو" لاعب وسط الأبيض من القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غدا الأحد باستاد القاهرة الدولي.

استبعاد زيزو من مباراة الزمالك ودريمز

وقال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق أن اللاعب خضع لاختبار طبي خلال الساعات القليلة الماضية، وتم الاتفاق على استبعاد "زيزو" من القائمة التي ستخوض اللقاء وعدم المجازفة به في ظل إصابته في كاحل القدم من أجل سرعة الاستشفاء وتجهيزه للقاء العودة، بالرغم من رغبة اللاعب في التواجد والمشاركة في اللقاء.

وقرر الجهاز الفني للزمالك استدعاء محمد صلاح زكي لقائمة الأبيض لخوض اللقاء بعد قرار استبعاد"زيزو" من القائمة.

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء غد الأحد، الموافق 21 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة الزمالك ضد دريمز، وذلك في ذهاب دور نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2023/2024.

الزمالك

وتنطلق مباراة الزمالك ضد دريمز، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد دريمز في الكونفدرالية

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد دريمز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. استبعاد «زيزو» من قائمة الزمالك أمام دريمز بالكونفيدرالية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار