لم يكن المرشح الأول يحيى الفخراني يكشف مفاجأة عن أشهر أدوار صلاح السعدني فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T17:17:12+03:00

اخبار الفن، تحدث النجم يحيى الفخراني عن ذكرياته مع النجم الراحل صلاح السعدني، الذي غيبه الموت .،لم يكن المرشح الأول يحيى الفخراني يكشف مفاجأة عن أشهر أدوار صلاح السعدني فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلم يكن المرشح الأول.. يحيى الفخراني يكشف مفاجأة عن أشهر أدوار صلاح السعدني- فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحدث النجم يحيى الفخراني عن ذكرياته مع النجم الراحل صلاح السعدني، الذي غيبه الموت يوم الجمعة 19 أبريل 2024 عن عمر 81 عامًا.

وقال النجم يحيى الفخراني في مداخلة هاتفية ببرنامج أنا وهو وهي من تقديم الإعلامية دينا رامز والإعلامي حسام المراغي، المذاع على قناة صدى البلد: «شخصية سليمان غانم التي قدمها صلاح السعدني في ليالي الحلمية أفضل أعماله».

وكشف كواليس ليالي الحلمية، قائلًا: «صلاح السعدني لم يكن المرشح الأول للدور، وكان سعيد صالح من سيقدم دور العمدة لكن كان منشغل وقتها بالمسرح واعتذر عن الدور لأنه يعمل 3 ساعات في اليوم فقط».

وتابع يحيى الفخراني حديثه عن مشاركة صلاح السعدني في مسلسل ليالي الحلمية، قائلًا: «وقدم دور العمدة غانم بشكل جميل والكواليس كانت رائعة».

واختتم: «صلاح السعدني كان إنسانًا جدًا والفنان عمره على الشاشة أهم 100 مرة، ولكن الحياة قصيرة لكننا راحلون، وصلاح أنجب إنسان رائع».

[embedded content]



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لم يكن المرشح الأول.. يحيى الفخراني يكشف مفاجأة عن أشهر أدوار صلاح السعدني- فيديو ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار